fbpx

أسامة بعد خمس سنوات من وصوله الى النرويج, أصبح يدير واحداً من أكبر مخازن كيوي

spot_img

أهم الأخبار

- Advertisement -
اوسلو – النرويج بالعربي

أسامة بعد خمس سنوات من وصوله الى النرويج, أصبح يدير واحداً من أكبر مخازن kiwi كيوي، وقال انه لم يكن يتصور حدوث ذلك أبدا.

- Advertisement -

أسامة وزوجته فلسطينيين، عاشا في سوريا لمدة 12 عاما. و قبل سبع سنوات، ولما اصبح الوضع في البلاد صعبا جدا قرر الاثنين الفرار إلى النرويج.

–  لقد جئنا كلاجئين من قبل المفوضية السامية لشؤون اللاجئين للأمم المتحدة،، يقول أسامة،  مع زوجته رانيا واثنين من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 و 8 سنوات.

يقول أسامة , انهم لم يكونوا يستطيعون التحدث اللغة النرويجية وكان قليل المعرفة بالمجتمع النرويجي. أسامة بعد خمس سنوات من وصوله الى النرويج, أصبح يدير واحداً من أكبر مخازن kiwi كيوي، وقال انه لم يكن يتصور حدوث ذلك أبدا.

– يقول أسامة مبتسماً: لقد  بدأت تدريباً في عام 2011. وبعد ثلاثة أشهر حصلت على وظيفة بدوام مؤقت ومن ثم على وظيفة دائمة في kiwi كيوي XL في Ligosenteret في درامن.

نفتخر بالوظيفة

وتقول رانيا التي تعمل مع زوجها أسامة في kiwi , أن الحصول على وظيفة في النرويج يعني لنا الكثير. و من المهم جداً عدم الجلوس في المنزل مطولاً. وبالإضافة إلى ذلك، أن العمل طريقة جيدة لكسب الأموال . بالاضافة الى بيئة العمل الجيدة في kiwi.

– و تختم رانيا قائلةً إنه أمر رائع العمل هنا، وكلانا أسامة وأنا فخورين جدا بأن نكون جزءاً من نظام kiwi الكيوي.

و من أسرة صحيفة ” النرويج بالعربي” نقول ألف مبروك  الى أسامة ونتمنى لأسامة و عائلته, و لجميع المهاجرين التوفيق و النجاح في النرويج.

المصدر:النرويج بالعربي

مقالات مشابهة