َسياسة الخصوصية

معلومات عنا
النرويج بالعربية

تقدم النرويج بالعربية تقارير مستقلة وفي الوقت المناسب عن النرويج والدول الاسكندنافية والعالم إلى الجماهير الدولية. من خلال القيام بذلك ، يهدف إلى تزويد القراء العالميين برؤية قيمة حول جميع الأشياء والقضايا (بشكل أساسي ولكن ليس حصريًا) باللغة النرويجية ، مكتوبة باللغة العربية. نحن نقدم لقرائنا رؤى يومية حول السياسة النرويجية والإقليمية والعالمية والأعمال والمجتمع والترفيه. ننشر أيضًا صورًا مرئية ومقاطع فيديو حية وجذابة من النرويج وخارجها.

مهمتنا هي تزويد قراءنا بفهم لتعقيدات النرويج والدول الاسكندنافية – أينما تأخذنا القصص. نحن نقدر استقلالنا التحريري تقديراً عالياً ، لأننا نؤمن بأن التقارير المستقلة هي العمود الفقري للديمقراطية السليمة.

يشتمل اقتراح الوسائط الرقمية في النرويج اليوم على موقع الويب والتطبيق ومنصات الوسائط الاجتماعية. عبر هذه المنصات ، توزع النرويج اليوم محتواها ، مكتوبًا ومنسقًا من قبل الصحفيين والمساهمين المحليين والدوليين.
المؤسس والفريق

مقالات الرأي وفرص العمل

هل تريد نشر افتتاحية عن النرويج اليوم؟ هل أنت مقيم في النرويج وترغب في الانضمام إلى فريقنا؟ لا تتردد في إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]
سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

نحن نستخدم GeoLite لتقديم خدمات التخصيص والتحليل على هذا الموقع ، مثل سياسة خصوصية GeoLite سارية المفعول ويمكن مراجعتها هنا.

مرحبًا بكم في البوابة الإلكترونية لناشري النرويج اليوم . يسمح النرويج بالعربية للعملاء والقراء والعملاء باستخدام خدمات ومحتوى صفحات الويب الخاصة به بموجب شروط الاستخدام هذه. تنطبق شروط الاستخدام على جميع المحتويات والخدمات في المجالات والنطاقات الفرعية المملوكة و / أو المملوكة بشكل مشترك و / أو التي تشارك مع ناشري النرويج بالعربية (يشار إليها فيما يلي باسم الخدمات والبوابات).

باستخدام الخدمات والبوابات ، يُعتبر أن المستخدمين على دراية دائمًا بشروط الاستخدام هذه ويفهمونها ويقبلونها تمامًا ، بما في ذلك أحكام ملفات تعريف الارتباط.
التزامات المستخدمين باستخدام البوابات والخدمات

لا يتحكم النرويج بالعربية في المحتوى الذي يشاركه الزوار ولا يمكنه ضمان دقة هذا المحتوى أو أصله أو جودته. لن تكون النرويج بالعربية مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن الخسائر المادية أو غير المادية أو الأضرار الناشئة عن استخدام بواباتها وخدماتها.

لضمان الاستخدام المجاني وبدون عوائق للبوابات والخدمات ، يُحظر تمامًا الممارسات التالية:

نشر وإرسال ومشاركة محتوى ينتهك القوانين النرويجية و / أو الدولية القائمة ؛ المحتوى المسيء أو المبتذل أو التهديد أو العنصري أو الشوفيني والضار بطريقة أخرى ،
نشر وإرسال ومشاركة محتوى يعلم الزائر أو يشتبه في زيفه ويمكن أن يؤدي استخدامه إلى إلحاق الضرر بالمستخدمين الآخرين ،
انتحال الهوية أو التمثيل نيابة عن شخص طبيعي أو اعتباري آخر ،
التلاعب بالمعرفات لإخفاء أصل المحتوى المنشور أو المرسل عبر الخدمات ،
نشر وإرسال ومشاركة محتوى يحتوي على فيروسات أو ملفات أو برامج كمبيوتر مشابهة مصممة للتأثير سلبًا على تشغيل أي برنامج كمبيوتر و / أو أجهزة ومعدات اتصالات أو تدميرها أو تقييدها ،
نشر وإرسال ومشاركة محتوى محمي بحقوق الطبع والنشر ،
نشر وإرسال ومشاركة محتوى غير مرغوب فيه للمستخدمين دون موافقتهم أو التماسهم ، مثل المواد الترويجية أو الرسائل الإعلانية أو “البريد العشوائي” أو الرسائل المتسلسلة أو المواد الترويجية التي تحتوي على معلومات خاطئة أو الادعاءات أو الادعاءات المضللة ،
جمع وتخزين ونشر المعلومات الشخصية للمستخدمين الآخرين.

تحتفظ النرويج بالعربية بالحق ، وفقًا لتقديرها الخاص والكامل ، في إزالة أي محتوى تعتبره غير مناسب أو لا يمتثل لشروط الاستخدام هذه دون إشعار مسبق. تحتفظ النرويج بالعربية بالحق في إنهاء حساب المستخدم دون إشعار مسبق في حالة الاستخدام غير المصرح به أو خرق شروط الاستخدام هذه. بقبول شروط الاستخدام هذه ، يقر المستخدم ويوافق على أن الخدمات والبوابات ستتضمن إعلانات وإشعارات متنوعة ورسائل إدارية ورسائل مماثلة.
حقوق النشر

حقوق الطبع والنشر لمحتويات البوابات والخدمات. لا يمكن تعديل هذا المحتوى أو استعارته أو بيعه أو توزيعه إلا بإذن مسبق من النرويج بالعربية أو مالك المحتوى.

إذا اعتقد المستخدم أن هناك انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر على البوابة ، فإنه ملزم بإبلاغ النرويج بالعربية عنها باستخدام العنوان التالي: [email protected]
تسجيل مستخدمي الموقع والزوار

ب

عند استخدام الخدمات ، يحصل المستخدم على معلومات الحساب – اسم المستخدم وكلمة المرور.

يلتزم المستخدم بالحفاظ على معلومات الحساب آمنة وسرية ، وهو مسؤول مسؤولية كاملة عن أي ضرر ناتج عن الاستخدام غير المصرح به لحسابه / حسابها. من خلال إكمال التسجيل ، يقبل المستخدم المسؤولية عن جميع الأنشطة الناتجة والمقدمة باستخدام الخدمات.

النرويج بالعربية ليس لديه حق الوصول إلى كلمات مرور المستخدم وأسئلة التحدي والإجابات. من أجل التعريف عند تقديم المساعدة للمستخدمين ، قد تطلب النرويج بالعربية عنوان البريد الإلكتروني للمستخدم.
حماية الخصوصية وسرية البيانات

تحترم النرويج بالعربية خصوصية مستخدميها بالإضافة إلى خصوصية زوار الموقع الآخرين. يتم استخدام جميع معلومات التسجيل ومعلومات المستخدم الأخرى فقط للغرض الذي تم جمعها من أجله.

لن تقوم النرويج بالعربية تحت أي ظرف من الظروف بإتاحة معلومات المستخدم لطرف ثالث ، ما لم يكن هذا الالتزام ينظمه القانون.

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط من أجل تجربة مستخدم أفضل ، ووضع إعلانات محسّن ، ورؤى تحليلية لحركة المرور ، ولكي تعمل البوابات والخدمات بشكل صحيح ، مع جميع وظائفها.

ملف تعريف الارتباط هو المعلومات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق موقع الويب الذي تزوره. يمكن التحكم في إعدادات ملفات تعريف الارتباط وتكوينها في متصفح الويب الخاص بك. باستخدام البوابة والخدمات ، فإنك توافق على تخزين ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
روابط لمواقع أخرى

ترتبط بعض الروابط الموجودة على البوابات والخدمات بمواقع الويب والخدمات التي لا تملكها ولا تتحكم فيها شركة النرويج بالعربية. النرويج بالعربية ليست مسؤولة عن محتويات هذه الصفحات وعلى هذه الصفحات.
إعلانات على مواقع النرويج بالعربية

يمكن الاطلاع على القواعد والشروط والأحكام المفصلة للإعلان على البوابات والخدمات على صفحة التسويق الخاصة بـ النرويج بالعربية: الإعلانات
محتويات الموقع

الآراء المعبر عنها في الافتتاحيات والتعليقات لا تعكس وجهات نظر هيئة تحرير البوابة ، أي النرويج بالعربية ، ولكنها الآراء الشخصية لمؤلفي كل مقال تحريري ومقالة رأي وتعليق.

لا تملك النرويج بالعربية المحتوى المنشور أو المشترك من قبل الزائرين على البوابات والخدمات. تحتفظ النرويج بالعربية بالحق في استخدام بعض من هذا المحتوى للأغراض الترويجية للخدمات التي يتم نشر المحتوى فيها.

يُعرِّف النرويج بالعربية المحتوى الذي يمكن الوصول إليه بشكل عام على أنه كل المحتوى المتاح لجميع زوار بواباتها وخدماتها. يجوز نشر جميع المواد المقدمة ذاتيًا ، ولا سيما الصور الفوتوغرافية ومقاطع الفيديو والنصوص والمواد المماثلة الأخرى ، أي الأعمال الأخرى المحمية بحقوق الطبع والنشر (المشار إليها فيما يلي: المواد) ، مرة واحدة أو عدة مرات ، دون حد زمني ، على بوابات وخدمات النرويج بالعربية، ولكن قد لا يتم نشرها أيضًا على النرويج بالعربية Portals and Services. يقبل مقدمو المواد عدم دفع أي رسوم مقابل المواد المقدمة. يضمن جميع الأشخاص الذين يقدمون المواد بمبادرتهم الخاصة ، بموجب المسؤولية الجنائية والمادية الكاملة ، أنها تمثل ملكية خاصة بهم وأنهم يطالبون بحقوق الطبع والنشر للمواد المذكورة. تحترم النرويج بالعربية حقوق الملكية الفكرية وحقوق الطبع والنشر للآخرين ، وعلى هذا الأساس تسأل كل أولئك الذين تدخل معهم في أي علاقة فيما يتعلق بالمواد ، محمية بموجب لائحة قانونية إيجابية تحكم حماية حقوق النشر والملكية الفكرية ومن خلال التقديم الذاتي للمواد يعرب ، تحت المسؤولية المادية والجنائية الكاملة ، عن الموافقة على النقاط المذكورة أعلاه.
تغيير محتويات الموقع والخدمات

تحتفظ النرويج بالعربية بالحق في تغيير وتعليق (بشكل مؤقت و / أو دائم) أي محتوى على البوابات والخدمات دون إشعار مسبق.النرويج بالعربية ليست مسؤولة عن أي أضرار ناتجة عن هذه التغييرات.
إنهاء وحظر استخدام الخدمات والمواقع

تحتفظ النرويج بالعربية بالحق في إنهاء أو حرمان المستخدمين من فرصة استخدام الحسابات و / أو خدمة واحدة أو أكثر تم تسجيلهم من أجلها ، دون إشعار مسبق و / أو تفسير.

النرويج بالعربية ليست مسؤولة عن أي ضرر ناتج عن إنهاء حساب المستخدم.
تغييرات على شروط الاستخدام

تحتفظ النرويج بالعربية بالحق في تغيير شروط الاستخدام في أي وقت ولن تكون مسؤولة عن أي عواقب أو أضرار محتملة تنتج عن هذه التغييرات. تدخل التغييرات حيز التنفيذ من خلال نشرها على بوابات أو خدمات النرويج بالعربية.

ملفات تعريف الارتباط

إذا تركت تعليقًا على موقعنا، فيمكنك تمكين حفظ اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وموقعك الإلكتروني في ملفات تعريف الارتباط. هذه هي لراحتك حتى لا تضطر إلى ملء التفاصيل الخاصة بك مرة أخرى عند ترك تعليق آخر. ستستمر ملفات تعريف الارتباط هذه لمدة عام واحد.

إذا قمت بزيارة صفحة تسجيل الدخول الخاصة بنا، فسنهيئ ملف تعريف ارتباط مؤقت لتحديد ما إذا كان مستعرضك يقبل هذه الملفات. لايحوي ملف تعريف الارتباط هذا أي بيانات شخصية كما يتم التخلص منه عندما تقوم بإغلاق متصفحك.

عندما تسجّل الدخول نقوم أيضاً بتهيئة ملفات عديدة لتعريف الارتباط من أجل حفظ معلومات دخولك وخيارات شاشة العرض الخاصة بك. ملفات تعريف الارتباط لمعلومات الدخول تبقى ليومين، بينما تبقى ملفات تعريف ارتباط خيارات شاشة العرض لمدة سنة. سيستمر تسجيل دخولك طيلة أسبوعين عندما تختار “تذكرني”، وإذا قمت بتسجيل خروجك من الحساب، سيتم حذف ملفات تعريف ارتباط تسجيل الدخول.

سيُحفظ ملف إضافي لتعريف الارتباط في مستعرضك إذا قمت بتحرير أو نشر مقال. وهذا الملف لايتضمن أي بيانات شخصية فكل ما في الأمر أنه يشير إلى معرّف المقالة التي حررتها. وستنتهي صلاحيته بعد يوم واحد.

المحتوى المضمّن من مواقع ويب أخرى

 المقالات على هذا الموقع قد تشمل محتوى مضمّناً (على سبيل المثال: كمقاطع الفيديو، الصور، المقالات .. الخ). يتصرّف المحتوى المضمَّن من مواقع ويب أخرى بالطريقة نفسها تماماً كما لو أن الزائر زار الموقع الآخر.

قد تجمع مواقع الويب هذه بيانات عنك، وتستخدم ملفات تعريف الارتباط، وتقوم بضمين تتبعًا إضافيًا – تابعًا لجهة ثالثة خارجية، وتراقب تفاعلك مع هذا المحتوى المضمّن، بما في ذلك تتبع تفاعلك مع المحتوى المضمن إذا كان لديك حساب وتم تسجيل دخولك إلى ذلك الموقع.